طارق قنديل: سعيد بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات بعد الفوز بالدوري
طارق قنديل: سعيد بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات بعد الفوز بالدوري

طارق قنديل: سعيد بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات بعد الفوز بالدوري

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طارق قنديل: سعيد بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات بعد الفوز بالدوري .

صحيفة الوسط - أثبت طارق قنديل، عضو مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء، سعادته بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات في التتويج ببطولة الدوري لموسم 2017-2018.

كان فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات تسلم الدوري وميداليات المركز الأول أمس، الجمعة، بعد فوزه على الشمس بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء التي جمعت الفريقين على صالة استاد مصر.

وذكر قنديل: "أنتصار طائرة القلعة الحمراء سيدات ببطولة الدورى يعد إِدامَةًا لنجاحات جميع الفرق صحيفة الوسط بالنادي القلعة الحمراء في التتويج بالبطولات".

وأشار أن جميع الفرق صحيفة الوسط بالنادي القلعة الحمراء بمختلف أعمارها السنية داخلها جينات البطولات، وهو ما تؤكده سلسلة الإنجازات والألقاب التى تتحقق على جميع مستوى الفرق صحيفة الوسط بمختلف أعمارها السنية.

وشدد قنديل على أن الشغل الجماعى واحترام مبدأ التخصص داخل النادي القلعة الحمراء سبب رئيسى في النجاحات التى تتحقق على مستوى الألعاب صحيفة الوسط المختلفة، مشددًا على أن النادي القلعة الحمراء يقوم بدوره أيضا على أكمل وجه في خدمة المنتخبات الوطنية بمدها بالعناصر المتميزة القادرة دائمًا على تحقيق الانتصارات والبطولات.

برجاء اذا اعجبك خبر طارق قنديل: سعيد بنجاح فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات بعد الفوز بالدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد