عضو حكومة القلعة الحمراء: فريق الطائرة للسيدات اعتاد على حصد البطولات
عضو حكومة القلعة الحمراء: فريق الطائرة للسيدات اعتاد على حصد البطولات

عضو حكومة القلعة الحمراء: فريق الطائرة للسيدات اعتاد على حصد البطولات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عضو حكومة القلعة الحمراء: فريق الطائرة للسيدات اعتاد على حصد البطولات .

صحيفة الوسط - أبدى المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء، سعادته بنجاح فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي القلعة الحمراء في التتويج ببطولة الدورى موسم 2017-2018.

وأضاف "سراج الدين": تتويج فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات ببطولة الدوري يعد استكمالا لرحلة الإنجازات لهذا الفريق التي بدأت بالتتويج بالبطولة العربية، وأعقبها الفوز بالبطولة الإفريقية وهي البطولة الغالية التي نجح الفريق في استعادتها من حـديث هذا العام.

وأشار عضو مجلس حكومة القلعة الحمراء، إلى أن هذا الجيل من اللاعبات اعتاد دائمًا على حصد البطولات، ويحظى كغيره من الفرق صحيفة الوسط المختلفة بالنادي بمختلف أعمارها السنية، بكامل الدعم من مجلس الإدارة للحفاظ على المركز الأول فى جميع البطولات.

وأشار أن فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات من الفرق المتميزة التي دائمًا تابع طريق البطولات ولا تتنازل عنها، ومن ثم فإن تتويجه بـ3 بطولات هذا العام أمر طبيعي، ويأتي نتاج جهد متواصل من الجهاز الفنى و اللاعبات.

وأشار عضو مجلس حكومة النادي القلعة الحمراء إلى أنه ينتظر تتويج فريق طائرة القلعة الحمراء سيدات ببطولة كأس مصر قريبًا، من أجل استكمال الرباعية هذا الموسم وتحقيق العلامة الكاملة في التتويج بجميع المسابقات التي خاضها الفريق هذا العام.

برجاء اذا اعجبك خبر عضو حكومة القلعة الحمراء: فريق الطائرة للسيدات اعتاد على حصد البطولات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد