مباراة إشبيلية وبرشلونة تكشف أدلة حديثة عن إكذوبة فرانكو وريال مدريد !
مباراة إشبيلية وبرشلونة تكشف أدلة حديثة عن إكذوبة فرانكو وريال مدريد !

مباراة إشبيلية وبرشلونة تكشف أدلة حديثة عن إكذوبة فرانكو وريال مدريد ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مباراة إشبيلية وبرشلونة تكشف أدلة حديثة عن إكذوبة فرانكو وريال مدريد ! .

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط منذ 72 عاما وبالتحديد 31 مارس 1946 نجح إشبيلية في الفوز بالليجا للمرة الأولى والوحيدة له وقد كانت قصة إنتصاره بالدوري مثيرة للغاية.

إشبيلية سيواجه برشلونة في كتالونيا والفارق بينه وبين برشلونة نقطة وحيدة ويكفي برشلونة الفوز ليحصل على اللقب ولكن إشبيلية خطف التعادل بصعوبة بالغة ليتوج باللقب بفارق نقطة وحيدة جدا وفي تلك القصة يوجد أضخم من دليل على إن إكذوبة إن فرانكو ساعد ريال مدريد لتحقيق أمجاده:

 

1_ ريال مدريد هذا الموسم تَسْوِيَة رابعا في الدوري .

 

2_ ريال مدريد في تلك الفترة والتي كانت بداية حقبة فرانكو التي بدأت في 1936 وقبلها بأربع أعوام أيضا لم يحقق الليجا عبر 21 عاما …إذا كان فرانكو يجامل ريال مدريد فكيف يصبر على أن يظل ريال مدريد بدون دوري عبر 18 عاما ؟

 

3_ برشلونة كان بطل الليجا في الموسم السابق لمجد إشبيلية …أي إن الفريق في تلك الفترة كان في قمة مجده ولم يعيقه أحد في الدولة أمام تلك البطولات.

 

4_ملحوظة فالنسيا في تلك الفترة حقق الليجا 3 مرات في خمسة أعوام (من 1942 حتى 1947" …هل يجوز أن نقول فرانكو كان يجامل فالنسيا ؟

 

 

 

 



برجاء اذا اعجبك خبر مباراة إشبيلية وبرشلونة تكشف أدلة حديثة عن إكذوبة فرانكو وريال مدريد ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة