موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأن.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.. وأرقام قياسية حديثة تنتظر "صلاح"
موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأن.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.. وأرقام قياسية حديثة تنتظر "صلاح"

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأن.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.. وأرقام قياسية حديثة تنتظر "صلاح" حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأن.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.. وأرقام قياسية حديثة تنتظر "صلاح" .

صحيفة الوسط - كتب: ضياء السقا

محبي الكرة العالمية على موعد مع مواجهة قوية، في الواحدة والنصف ظهر الأن، بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وكريستال بالاس، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الـ16بـ 30 نقطة.

ويسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب لمواصلة نغمة الانتصارات بعدما فاز في الجولة الماضية على واتفورد بخماسية نظيفة.

وواصل صلاح تألقه مع ليفربول، حيث سجل سوبر هاتريك، وصنع هدفا، وقاد فريقه للفوز على واتفورد بخمسة رؤية نظيفة، في الجولة الماضية.

وقدم الفرعون سُلُوك رائعا خلال اللقاء، ونال لقب شاب اللقاء عن كَفَـاءَة واستحقاق.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 28 هدفا، منفردا بصدارة هدافي الدوري، بفارق 4 رؤية عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

انجازات صلاح

وبات محمد صلاح هو أول لاعب يسدد ثلاثة رؤية -أو أضخم- مع ليفربول منذ تولي يورجن كلوب لتدريب الفريق، بالإضافة لكون "سوبر هاتريك" المصري هو الأول له في الملاعب الأوروبية.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أضخم لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، منذ "2007-08" برصيد 36 هدفًا في جميع المسابقات.

وأصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في البريميرليج، خلف ديدييه دروجبا "29 هدفًا)، وأمامه فرصة كبيرة لتجاوزه الأن.

وعادل النجم المصري رقم الأسطورة فاولر "28 هدفا)، وأصبح ثاني أضخم لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري خلف سواريز "31"، ويحتاج الفرعون 3 رؤية فقط لمعادلة الرقم القياسي.

وحقق الفرعون المصري أرقام قياسية في البريميرليج منها:

-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسدد 28 هدفا في 30 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

-شارك في 37 هدفاً مع ليفربول خلال 30 مباراة في البريميرليج "28 هدفًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة

وتذاع اللقاء على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: حسن العيدروس.

برجاء اذا اعجبك خبر موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الأن.. والقناة الناقلة ومعلق اللقاء.. وأرقام قياسية حديثة تنتظر "صلاح" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز