متابعة اخبار مباراة : باريس سان جيرمان وموناكو الأن 31-3-2018 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية
متابعة اخبار مباراة : باريس سان جيرمان وموناكو الأن 31-3-2018 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية

متابعة اخبار مباراة : باريس سان جيرمان وموناكو الأن 31-3-2018 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : باريس سان جيرمان وموناكو الأن 31-3-2018 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية .


صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة باريس وموناكو الأن

Watch Paris vs Monaco Live Today


لقاء نهائي كأس الرابطة - مشاهدة مباراة موناكو وباريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان تمكن بنجاح من تحقيق الفوز خال جميع مباريات السابقة بالبطولة وحتى اللقاء النهائي، خلال الوقت الأصلي من كل مباراة، حيث فتتح مسيرته بالأنتصار على ستراسبورج بدور الستة عشر بأربعة رؤية لهدفين، ثم بهدفين نظيفين في مرمى أميان، نهاية بثلاثة رؤية مقابل هدفين على حساب ري بنصف النهائي. على الجانب الآخر، افتتح فريق موناكو مشواره ببطولة كأس الرابطة خلال دور الستة عشر على ملعبه بهدفين نظيفين في مرمى كان، مروراً بمواجهة نيس بدور الثمانية، الذي حسمها بهدفين لهدف، فيما تمكن من التأهل للنهائي حينما سجل هدفين نظيفين في مرمى مونبيليه خلال نصف النهائي. وقد تتلقي كل الفريقين في مواجهتين سابقتين فقط خلال بطولة كأس الربطة الفرنسية، جاءت الأولى عام 2008، وتمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز بهدف نظيف على ملعب المنافس خلال الدور الثاني، فيما جاء اللقاء الآخر خلال الموسم السابق خلال الدور النهائي أيضاً، والذي كان لقبه من نصيب البارسيين، الذي خرجوا بأربعة رؤية مقابل هدف وحيد لموناكو. ويسعى فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز خلال لقاء الأن، والخروج باللقب، الذي يأمل في الحفاظ عليه، والوصول للقب الثامن، حيث حقق حامل اللقب خلل المواسم الأربعة السابقة متتالية، سبعة ألقاب سابقة، فيما حقق موناكو لقب وحيد موسم 2002/03، ويأمل الأن في الوصول للقب الثاني.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : باريس سان جيرمان وموناكو الأن 31-3-2018 في نهائي كأس الرابطة الفرنسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة