الكشف عن التعاقدات المطلوبة من قبل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
الكشف عن التعاقدات المطلوبة من قبل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

الكشف عن التعاقدات المطلوبة من قبل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف عن التعاقدات المطلوبة من قبل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد .

صحيفة الوسط - "محمد صلاح، إيدين هازارد، اليسون، تيبو كورتوا، هاري كين وروبيرت ليفاندوفيسكي" أسماء عديدة ارتبطت بالانتقال إلى فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن ما هي الخيارات المفضلة من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفقا لشبكة "سكاي سبورتس" يتمنى الدون أن يتخلص ريال مدريد من خدمات الجناح الدولي الويلزي غاريث بيل بسبب كثرة إصاباته التي تحول دون تقديمه المستوى المأمول منه من قبل جماهير ريال مدريد.

ويأمل كريستيانو رونالدو أن يتحرك ريال مدريد من أجل ضم البلجيكي إيدين هازارد لتدعيم الوسط الهجومي بجانب البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي لتعزيز فريق الفريق الهجومية في الصيف القادم.

إقرأ أيضًا..6 أسباب دفعت زيدان للعدول عن تَرْك مدريد

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

548_176895.png

ويفضل رونالدو التعاقد مع ليفاندوفيسكي بسبب خبرة اللاعب وذلك على حساب لاعب بقيمة الإنجليزي الدولي هاري كين بينما في الوسط فإن خيار هازارد مفضل على حساب محمد صلاح.

يُذكر أن بايرن ميونيخ أثبت تمسكه بالحفاظ على خدمات لاعب الفريق روبيرت ليفاندوفيسكي في الموسم القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف عن التعاقدات المطلوبة من قبل كريستيانو رونالدو في ريال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport