محمد إبراهيم يقرر إغلاق ملف القلعة الحمراء بشكل مؤقت
محمد إبراهيم يقرر إغلاق ملف القلعة الحمراء بشكل مؤقت

محمد إبراهيم يقرر إغلاق ملف القلعة الحمراء بشكل مؤقت

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد إبراهيم يقرر إغلاق ملف القلعة الحمراء بشكل مؤقت .

صحيفة الوسط - أقر محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غلق باب المفاوضات مع النادي القلعة الحمراء تمهيدًا للحصول علي خدماته، خلال الفترة المقبلة، حتي لو بصورة مؤقتة.

وعلم " يوروسبورت عربية" قيام لاعب الزمالك بغلق قنوات الإتصال مع القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة الماضية، لاسيما بعد إجتياز مسئولى القلعة الحمراء شوطًا كبيرًا في المفاوضات معه، حيث كان من المقرر عقد أحد الجلسات مع محمد إبراهيم خلال الأسبوع السابق ولكنه قام بالاعتذار مشددًا أنه مازال في مرحلة التفكير في ترك ناديه أو الاستمرار معه.

بينما جاءت أسباب محمد إبراهيم بغلق ملف مفاوضات القلعة الحمراء مؤقتًا، بعد اتصالات أحمد مرتضي منصور عضو المجلس السابق، معه خلال الفترة الماضية مؤكدًا على استمراره مع الفريق وموضحًا أن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي سيقوم بالموافقة علي زيادة عقده ولكن في انتظار عودته للتألق والمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة ليتم التعديل مع نهاية الموسم.

كما أثبت مرتضى منصور لـ محمد إبراهيم أنه لا توجد نية لرحيله عن الفريق وشدد على رغبتهم في استمراره وطالبه بالتركيز مع الفريق، مثنيا على موهبته وإمكانياته، خلال الجلسة المنفرده التي عقدها من اللاعب يوم الخميس السابق اثناء زيارته للفريق.

واختلفت طريقة تعامل الزمالك مع محمد إبراهيم بعد علمهم مفاوضات الأهلـي معه وانه لن يمانع في الانتقال للغريم الأزلي للأبيض، بعدما ألمح في أضخم من مناسبة برغبته في الرحيل وخوض تجربة إحترافية في الخليج.

يمتد عقد محمد إبراهيم مع الزمالك لمدة موسمين، خلاف الموسم الحالي، مع وجود شرط جزائى فى عقده يسمح له بالانتقال إلى أي ناد خارج مصر فقط نظير سداد 500 ألف يورو، وهو ما يلعب عليه النادي القلعة الحمراء بخروجه للإحتراف الخليجي لمدة 6 شهور بدءًا من بداية الموسم القادم ثم العودة للأحمر في يناير.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد إبراهيم يقرر إغلاق ملف القلعة الحمراء بشكل مؤقت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport