3 أسباب تجبر متولي على الرحيل من الدروايش
3 أسباب تجبر متولي على الرحيل من الدروايش

3 أسباب تجبر متولي على الرحيل من الدروايش

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 أسباب تجبر متولي على الرحيل من الدروايش .

صحيفة الوسط - يأمل محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالنادي الدروايش، في الرحيل عن قلعة الدراويش، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى متولي العديد من العروض في الفترة الماضية من بعض الأندية المحلية والخليجية على رأسها النادي القلعة الحمراء، ونادي الفيصلي السعودي، وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب مع الدراويش هذا الموسم.

وكان مسؤولو الدراويش برئاسة المهندس ابراهيم عثمان، قد أعلنوا من قبل عن رفضهم إِعْـتِزال اللاعب، نظرا لأنه أحد الركائز الأساسية بالفريق.

ويستعرض لكم "يوروسبورت عربية" ثلاث أسباب تجبر متولي على الرحيل من فريق الدروايش في الصيف القادم:-

الإنضمام للمنتخب

يأمل محمود متولي في الإنضمام إلى المنتخب الوطني الأول في الفترة القادمة، خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه مع فريق الدروايش هذا الموسم.

ويرى متولي أن فرصة انضمامه للمنتخب صعبة للغاية، إذا ظل مع الدروايش، وهو ما جعله يفكر في الرحيل عن الدراويش في نهاية الموسم.

حلم الاحتراف

يحلم محمود متولي في إجتياز تجربة الإحتراف سواء في أحد الدوريات الخليجية ، في الصيف القادم، خاصة بعد تألقه مع الدراويش هذا الموسم.. حيث يملك اللاعب بعض العروض الخليجية على رأسها من نادي الفيصلي السعودي.

تأمين مستقبله

يأمل متولي في الرحيل عن قلعة الدراويش، بعد الإغراءات المالية الكبيرة التي عرضت علية من بعض الاندية خلال الفترة الماضية، مقارنة بما يحصل عليه مع النادي الدروايش.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 أسباب تجبر متولي على الرحيل من الدروايش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport