إنتهاء أسطورة 3 "عواطلية" في التدريب
إنتهاء أسطورة 3 "عواطلية" في التدريب

إنتهاء أسطورة 3 "عواطلية" في التدريب

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنتهاء أسطورة 3 "عواطلية" في التدريب .

صحيفة الوسط - عزفت بعد أندية الدوري الممتاز، عن التعاقد مع بعض المدربين بعد فشلهم مع الأندية التي كانوا يتولوا تدريبها في الفترة الماضية، حيث لم يحققوا أي أستطلاع تذكر مما جعلهم يواجهون شبح الإقالة على الرغم من أسمائهم الكبيرة في الساحرة المستديرة المصرية.

وأصبح هؤلاء المدربين حاليًا لا يتولوا تمرين أي نادي مكتفيين فقط بالظهور في القنوات الفضائية لتحليل مباريات الدوري الممتاز.

ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز ثلاثة "عواطلية" في التدريب :-

فاروق جعفر

فشل فاروق جعفر في تحقيق أي إنجاز مع الفرق التي كان يتولى تدريبها في السنوات الماضية، حيث كانت أغلب الفريق تنافس على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما جعله يفضل الإكتفاء بتحليل المباريات عبر القنوات الفضائية.

وكان نادي الداخلية أخر فريق تولى فاروق جعفر تدريبع في الموسم قبل السابق، ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة مع الفريق مما جعله يقدم استقالته.

فتحي مبروك

مدرب الأهلـي الأسبق، حيث لم يحقق أستطلاع جيدة في ولايته الاخيرة مع القلعة الحمراء، حيث ودع الفريق الأحمر بطولة الكونفدرالية في أكتوبر 2015 بعد خسارته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بأربع رؤية مقابل ثلاثة، وهو ما جعل مجلس حكومة النادي وقتها برئاسة محمود طاهر يقرر إقالته.

وتولى بعدها مباشرة تمرين اتحاد الشرطة، ولكنه لم يحقق النتائج المرجوة مع الفريق حيث قاده للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وهو ما جعل حكومة النادي تقرر إقالته في فبراير 2016، ولم يتولى مبروك تمرين أي نادي منذ تلك الفترة، حيث اكتفى بالظهور في الفضائيات لتحليل بعض المباريات.

أنور سلامة

حقق سلامة إنجازات مع الأندية التي تولى تدريبها في بداية مشواره التدريبي حيث حقق بطولة افريقيا مع النادي القلعة الحمراء عام 84، وكأس مصر عام 92.

وتولى سلامة تمرين أضخم من نادي في الدوري الممتاز على رأسها الاتحاد السكندري وبترول اسيوط وانبي والمصري والجونة وطلائع الجيش، ولكنه لم يحقق معهم أي إنجاز.

وكان نادي طلائع الجيش هو أخر المحطات التدريبية لأنور سلامة، بعدما قدم إستقالته في أكتوبر 2014، بسبب دخوله في مشاكل مع حكومة النادي، ولم يتولى تمرين أي نادي منذ تلك، وهو ما جعله يقرر الإبتعاد عن التدريب مؤقتًا والتركيز في عمله الخاص.

برجاء اذا اعجبك خبر إنتهاء أسطورة 3 "عواطلية" في التدريب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport