أهلي نيوز.. أشعة لملعول صباح الغد.. وإكرامي يعود للمران الجماعي بعد لقاء طنطا
أهلي نيوز.. أشعة لملعول صباح الغد.. وإكرامي يعود للمران الجماعي بعد لقاء طنطا

أهلي نيوز.. أشعة لملعول صباح الغد.. وإكرامي يعود للمران الجماعي بعد لقاء طنطا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهلي نيوز.. أشعة لملعول صباح الغد.. وإكرامي يعود للمران الجماعي بعد لقاء طنطا .

صحيفة الوسط - - يسهم حسام عاشور، لاعب النادي القلعة الحمراء، في التمرينات الجماعي الذي يقام على ملعب التتش الأن السبت؛ استعدادا لمواجهة طنطا يوم الاثنين القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري العام.

واشتكى عاشور من متاعب في إصبع القدم؛ بسبب تعرضه لكدمه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في معسكر سويسرا، واكتفى بالمشاركة في التدريبات البدنية أمس قبل أن يقيم تمرينات منفردة بالجري حول الملعب.

وأثبت طبيب القلعة الحمراء الدكتور خالد محمود، جاهزية عاشور للمشاركة في التمرينات الجماعي الأن.

- ذكر خالد محمود، طبيب القلعة الحمراء، إن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق يعود للتدريبات الجماعية في غضون 48 ساعة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي يرَوَّضَ له حاليا.

ويعاني إكرامي من إصابة في الحوض، إلى جانب متاعب في الكاحل، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي وطارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل.

وأثبت طبيب القلعة الحمراء أن اكرامي إِجْتِياز مرحلة كبيرة في برنامجه التأهيلي وتماثل نسبيا للشفاء، وأصبح في القريب العاجل من العودة للمشاركة الجماعية في التدريبات.

- يستكمل سعد الدين سمير، مدافع القلعة الحمراء، برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد تعرضه لإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول.

ويؤدى اللاعب تمرينات علاجية على أن يرَوَّضَ لفحص طبي قبل تمرين الغد؛ لتحديد موقفه بشكل نهائي من المشاركة في مباراة طنطا التي تقام يوم الاثنين القادم.

واكتفى سعد بأداء تمرينات في الجيم أمس فيما انتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش بالحزيرة.

- يصل التونسي علي معلول، ظهير أيسر القلعة الحمراء، إلى مصر الأن السبت بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التي حصل عليها اللاعب بعد انضمامه لمعسكر منتخب تونس الأخير.

ويجري اللاعب أشعة على قدمه صباح الغد لعرضها على الجهاز الطبي للأهلي، بالإضافة إلى التقرير الطبي الذي يشخص إصابته من قبل طبيب المنتخب التونسي.

ويتحدد صباح الغد على ضوء الأشعة والفحص الطبي وقت غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية والمباريات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

- كلف حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق، بإعداد برنامج بدني خاص لعناصر الفريق من اللاعبين الدوليين.

وطلب المدير الفني للأهلي من الشعلالي التركيز مع العناصر الدولية من لاعبي الفريق لإعدادهم بدنيا بشكل دقيق لتفادي اية إصابات قد يتلقي فجأة لها اي منهم بسبب إجهاد الفترة الماضية وعدم حصولهم على راحة مثل بقية زملائهم.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي نيوز.. أشعة لملعول صباح الغد.. وإكرامي يعود للمران الجماعي بعد لقاء طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport