معلومـات: الريال لا ينوي بيع إيسكو في الصيف
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: محمد الفرماوي
معلومـات: الريال لا ينوي بيع إيسكو في الصيف هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي

معلومـات: الريال لا ينوي بيع إيسكو في الصيف

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات: الريال لا ينوي بيع إيسكو في الصيف هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :asha1-11-2010-13-42-0.bmp
كتب: محمد الفرماوي

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن حكومة نادي ريال مدريد، حسمت موقفها من إيسكو ألاركون لاعب الفريق، في ظل تردد أنباء عن رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثبتت الصحيفة أن حكومة الريال ليس لديها أدنى نية للتخلي عن اللاعب في الميركاتو القادم، إلا في حالة واحدة فقط، وهي أن يتقدم صاحب الـ25 عاما بطلب للنادي يبَـانَ فيه بوضوح رغبته في الرحيل عن "المرينجي".

وأشارت الصحيفة إلى أن إيسكو يملك مستقبله بين يديه، وبناء على الدور الذي سيلعبه مع الملكي في الأسابيع القليلة المتبقية من الموسم الحالي، سيقرر إما البقاء أو الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وغاب إيسكو عن قائمة فريقه لمواجهة لاس بالماس المقررة السبت في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني. 

وبعد الأداء الرائع الذي قدمه في ودية منتخب إسبانيا أمام الأرجنتين الثلاثاء السابق ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 2018، حيث سجل ثلاثية من نتيجة 6-1 التي فازت بها "لا روخا" على ملعب "واندا متروبوليتانو"، أجرى إيسكو تمرينات على هامش التمرينات الجماعي بسبب معاناته من مشكلات عضلية.

ولم يدخل صانع ألعاب ريال مدريد ضمن قائمة الملكي لمواجهة لاس بالماس، ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيكون ضمن التشكيلة التي سيدفع بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لمباراة ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء القادم.


برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات: الريال لا ينوي بيع إيسكو في الصيف هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: محمد الفرماوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة