على معلول فى مصر الأن ويجرى أشعة لتحديد موعد عودته للأهلى
على معلول فى مصر الأن ويجرى أشعة لتحديد موعد عودته للأهلى

على معلول فى مصر الأن ويجرى أشعة لتحديد موعد عودته للأهلى حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر على معلول فى مصر الأن ويجرى أشعة لتحديد موعد عودته للأهلى .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يصل التونسى على معلول، ظهير أيسر الأهلى، إلى مصر الأن، السبت، بعد انتهاء فترة الراحة الإضافية التى حصل عليها بعد انضمامه لمعسكر منتخب تونس الأخير، ويجرى اللاعب أشعة على قدمه صباح الغدً لعرضها على الجهاز الطبى، بالإضافة إلى التقرير الطبى الذى يشخص إصابته من قبل طبيب المنتخب التونسى.

ويتحدد صباح الغدً على ضوء الأشعة والفحص الطبى وقت غياب على معلول عن التدريبات الجماعية والمباريات مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وإن كان الفحص المبدئى يؤكد غياب الظهير الدولى قرابة الـ10 أيام.

بينما يستكمل سعد سمير، مدافع الأهلى، برنامجه العلاجى والتأهيلى بعد تعرضه لإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى الأول، ويؤدى المدافع الدولى تمرينات علاجية على أن يرَوَّضَ لفحص طبى قبل تمرين الغد؛ لتحديد موقفه بشكل نهائى من المشاركة فى مباراة طنطا التى تقام الاثنين القادم.

واكتفى سعد بأداء تمرينات فى الجيم أمس فيما انتظم اللاعبون الدوليون فى التدريبات الجماعية التى أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر على معلول فى مصر الأن ويجرى أشعة لتحديد موعد عودته للأهلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع