حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على شركة facebook
حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على شركة facebook

حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على شركة facebook حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على شركة facebook .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أجرى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، حواراً ساخنا مع أحد مشجعى فريق الزمالك ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بسبب عدم زِيارَة الوزير مباراة الأبيض أمام ديتشا الإثيوبى فى إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلق أحد المشجعين الزملكاوية على الصفحة الشخصية للمهندس خالد عبد العزيز على عدم حضوره مباراة الزمالك أمام بطل إثيوبيا، رغم توجيه الدعوة له بالحضور، مؤكدا أن هذا يٌعد عيبا كبيرا خاصة أن المناصب لا تدوم، فما كان من الوزير إلا أن ذكر إن قبول أى دعوة أمر يخصه وحده وهو صاحب القرار وليس من حق أحد التدخل فى شئونه.

ولم يكتف المشجع الزملكاوى بل قارن بين زِيارَة عبد العزيز مباراة الأهلى وعدم زِيارَة مباراة الزمالك قائلا، "هذا العدل، تحضر مع الأهلى ولابد تحضر مع الزمالك هذا ليس قرارا شخصيا".

وتدخل آخر للرد على المشجع الزملكاوى مؤكدا أن رئيس الزمالك يتهم وزير الرياضة، سواء كان على حق أم باطل، فكيف يحضر الوزير اللقاء بعد هذه الاتهامات التى يوجهها له.

جاء الحوار بين الوزير والمشجع الزملكاوى فى ظل حرص خالد عبد العزيز على التواصل مع الجماهير والشباب بمواقع التواصل الإجتماعى .

يذكر أن الزمالك ودع الكونفدرالية بعد الخسارة من ديتشا الأثيوبى بركلات الترجيح 4/3 

 

حوار بين الوزير ومشجع زملكاوى على الفيس بوك
حوار بين الوزير ومشجع زملكاوى على الفيس بوك

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر حوار ساخن بين وزير الرياضة ومشجعى الزمالك على شركة facebook قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع