أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم
أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم

أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم حسبما ذكر الاهرام سبورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم .

صحيفة الوسط - أعلن مجلس حكومة شركة الرياض للتسويق الرياضي برئاسة سيد رياض عن نُشُور باب الاختبارات للانضمام لأندية المجموعة بداية من الموسم القادم يوم الثلاثاء من كل اسبوع على ملعب مركز شباب عين الصيرة في تمام الساعة الخامسة مساء ، حيث تضم المجموعة أندية النيل والتنمية سبورت وناديين آخرين لم يتم الإعلان عنهم حتى الآن.

وأعلن سيد رياض رئيس شركة الرياض أن الاختبارات مجانية بدون مقابل لجميع الأعمار سواء في مرحلة الناشئين من مواليد ١٩٩٧ وحتى ٢٠٠٤ او على صعيد قطاع البراعم من مواليد ٢٠٠٥ حتى ٢٠٠٩.

وأضاف رياض ان المجموعة تمتلك أضخم من نادي سيلعب تحت اسم نادي الرياض ، وسيتم تصنيف اللاعبين على الاندية حسب مستويات قدرات اللاعبين وذلك للمنافسة في الموسم القادم على المراكز المتقدمة سواء في بطولة المناطق مصر والجيزة والصعود إلى دوريات القطاعات.

واختتم سيد رياض أن أندية الرياض ستعين شركة من المدربين المميزين والخبراء في الساحرة المستديرة لاختيار اللاعبين الموهوبين للتسويق سواء داخليا على أندية الدوري الممتاز والممتاز "ب" أو الاحتراف الخارجي.

وقد كانت أندية الرياض قد أعلنت عن تولي ميدو السيد منصب المدير الفني للقطاعات بالأندية، كما تولي طه محمد منصب المدير الإداري.

برجاء اذا اعجبك خبر أندية الرياض تفتح باب الاختبارات المجانية للناشئين والبراعم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت