قبل مواجهة الأن: محمد صلاح يُحرج كريستال بالاس بإحصائية مميزة
قبل مواجهة الأن: محمد صلاح يُحرج كريستال بالاس بإحصائية مميزة

قبل مواجهة الأن: محمد صلاح يُحرج كريستال بالاس بإحصائية مميزة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل مواجهة الأن: محمد صلاح يُحرج كريستال بالاس بإحصائية مميزة .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع مضيفه كريستال بالاس، الأن السبت، في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول، من خلال فوزه باللقاء، للانقضاض على وصافة ترتيب «البريميرليج»، ولو بشكل مؤقت، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، الوصيف الحالي، والذي يلتقي مع سوانزي، الأن السبت أيضًا، ضمن منافسات نفس الجولة،كما يمتلك مباراة مؤجلة.

فيما يسعى محمد صلاح، نجم أقتحام ليفربول والمنتخب الوطني، لتوسيع الفارق في صدارة ترتيب هدافي المسابقة، والتي يحتلها حاليًا برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 رؤية عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

وأشارت شبكة «أوبتا» للإحصائيات، أن «صلاح» تمكن، قبل مباراة الأن، من تحقيق رقم مميز، أحرج به فريق كريستال بالاس بأكمله.

وتمكن «صلاح»، حتى الأن، من تتويج التسجيل لفريقه في مباراة بالدوري الإنجليزي، في 8 مناسبات مختلفة، وهو نفس الرقم الذي تمكن كريستال بالاس من تحقيقه خلال الموسم الحالي بأكمله.

جدير بالذكر أن «صلاح» صحيفة الوسط له وأن واجه كريستال بالاس في 3 مناسبات سابقة «مرتين بقميص تشيلسي ومرة بقميص ليفربول»، لم يتمكن خلالهم من وضع أو صناعة أي هدف.

برجاء اذا اعجبك خبر قبل مواجهة الأن: محمد صلاح يُحرج كريستال بالاس بإحصائية مميزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم