محمد صلاح يضـع أقتحام ليفربول أمام كريستال بالاس في «البريميرليج»
محمد صلاح يضـع أقتحام ليفربول أمام كريستال بالاس في «البريميرليج»

محمد صلاح يضـع أقتحام ليفربول أمام كريستال بالاس في «البريميرليج» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد صلاح يضـع أقتحام ليفربول أمام كريستال بالاس في «البريميرليج» .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التشكيل الأساسي لفريقه خلال اللقاء أمام فريق كريستال بالاس، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد محمد صلاح، نجم أقتحام ليفربول والمنتخب الوطني، على رأس تَصْحِيح فريقه لمباراة الأن، حيث يجاور في الهجوم كلًا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ويسعى «صلاح»، خلال مباراة الأن، لتسجيل المزيد من الأهداف، اتوسيع الفارق في صدارة ترتيب هدافي «البريميرليج»، والتي يحتلها حاليًا برصيد 28 هدفًا، بفارق 4 رؤية عن أبرز ملاحقيه، الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام.

فيما يسعى ليفربول للفوز على كريستال بالاس، للصعود إلى وصافة ترتيب البطولة، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، الوصيف الحالي، والذي يلعب أمام سوانزي، الأن، خلال منافسات نفس الجولة، كما يمتلك مباراة مؤجلة.

وجاء التشكيل الأساسي لليفربول لمباراة كريستال بالاس، على النحو التالي:

لوكاس كاريوس، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، هندرسون، ميلنر، صلاح، ماني وفيرمينو.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد صلاح يضـع أقتحام ليفربول أمام كريستال بالاس في «البريميرليج» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم