ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم روما الشاب لورنزو بيليجريني
ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم روما الشاب لورنزو بيليجريني

ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم روما الشاب لورنزو بيليجريني حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم روما الشاب لورنزو بيليجريني .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبتت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، الإيطالية، الأن السبت، أن نادي ليفربول الإنجليزي حصل على الضوء الأخضر للتعاقد مع الإيطالي لورنزو بيليجريني، نجم فريق روما الإيطالي الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن حكومة روما مستعدة للاستماع إلى عروض لبيع «بيليجريني»، في الصيف القادم، خاصة مع رغبة مجموع كبير من الأندية في الحصول على خدماته.

وتوجد أمام ليفربول طريقتين للحصول على خدمات «بيليجريني»، 21 عامًا، تتمثل الأولى في التفاوض مع روما للحصول على خدماته، أما الثانية فتتمثل في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي ينتهي في صيف 2022، والبالغة 28 مليون جنيه إسترليني فقط.

وأثبتت «كورييري ديللو سبورت» أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يسعى للحصول على خدمات «بيليجريني» لتدعيم مركز خط الوسط بالفريق، رغم قدوم الغيني نابي كايتا، نجم لايزبيج الألماني، للفريق في الصيف القادم، حيث يقترب الألماني إيمري تشان من الرحيل عن ليفربول في الصيف القادم بالفعل.

جدير بالذكر أن «بيليجريني» شارك في 30 مباراة مع روما، في موسمه الأول مع الفريق، بعد قدومه من فريق ساسولو الإيطالي، الصيف السابق، سجل خلالها 3 رؤية وصنع 3 أخرى لزملائه.

وحال انتقال «بيليجريني» إلى ليفربول فإنه سيكون ثاني لاعب ينتقل من نادي العاصمة الإيطالية إلى «الريدز» خلال موسمين، حيث كان محمد صلاح قد انتقل من روما إلى ليفربول، في الصيف السابق، وتألق بشكل كبير في فريق الفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر ليفربول يسعى للتعاقد مع نجم روما الشاب لورنزو بيليجريني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم