الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"
الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد"

الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد" حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد" .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

ذكر ناصر اليماحى، رئيس نادى الفجيرة الإماراتى، إن الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفنى للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبى الفريق، وهو ما يسْعَفَ اللاعبين على اللعب بشكل جيد. 

وأضاف اليماحى في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالى قائد الأهلى.

وسجل غالى هدفاً رائعاً فى أنتصار القلعة الحمراء الودية على الفجيرة الإماراتى الأسبوع الماضى، بأربعة رؤية لهدف، بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس النادى الإماراتى.

وأشار رئيس النادى الإماراتى: "من الممكن أن نرى حسام غالى بقميص الفجيرة فى الفترة المقبلة، للعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، فكل شىء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وتابع: "مارادونا مكسب لأى نادى، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أضخم من مدرب فقط".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الفجيرة الإماراتى: ضم حسام غالى "وارد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع