جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية
جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر جهاد جريشة، الحكم الدولى الذي يمثل مصر فى كأس العالم بروسيا 2018، عن أسباب اعتذاره عن عدم حكومة مباراة ماونتاين أوف فاير النيجيرى مع ديجوليبا المالى فى الكونفدرالية.

وذكر جريشة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "وقت اللقاء رغم أنه يأتى قبل معسكر إيطاليا الإعدادى لكأس العالم، إلا أن جواز السفر وقتها سيكون فى السفارة الإيطالية".

وأضاف الحكم الدولى، "السفارة الإيطالية طلبت أن يظل جواز السفر معها لمدة من 10 إلى 15 يوما، وهو ما يعنى صعوبة السفر خلال تلك الفترة لإدارة اللقاء، لذلك اعتذرنا".

وأشار جريشة إلى أنه ليس لديه مانع لإدارة مباريات محلية أو أفريقية بعد معسكر إيطاليا، من أجل الحفاظ على مستواه البدنى والفنى، قبل المعسكر الأخير استعدادا لكأس العالم.

واختتم جريشة تصريحاته قائلا، "أشكر مسئولى اتحاد الكرة على مساندتهم لى، خصوصا أن هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد، كان دائم الاتصال بى خلال معسكر الإمارات الأخير".

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع