الصحف الإيطالية تشيد بفوز يوفنتوس بثلاثية على ميلان
الصحف الإيطالية تشيد بفوز يوفنتوس بثلاثية على ميلان

الصحف الإيطالية تشيد بفوز يوفنتوس بثلاثية على ميلان

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الصحف الإيطالية تشيد بفوز يوفنتوس بثلاثية على ميلان .

صحيفة الوسط - اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة الأن الأحد، بالاشادة بفريق يوفنتوس، بعدما حقق انتصارا مهما للغاية على حساب ميلان "3-1"، أمس السبت، ساهم في توسيع الفارق مع الوصيف نابولي، الذي تعثر بالتعادل مع ساسولو إلى 4 نقاط.

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" في صدر صفحتها الأولى: "يوفنتوس يفعلها بكوادرادو.. عرض قوي من البيانكونيري، الذي وسع الفارق مع نابولي إلى 4 نقاط" ، وذكرت "الكولومبي عاد وساهم في التغلب على ميلان "3-1"".

وأشارت إلى تألق إيكاردي وإيموبيلي مرة أخرى مع إنتر ميلان ولاتسيو حيث ذكرت: "ماوريتو وشيرو، وأهداف الأبطال".وأضافت : "إيكاردي يضـع إنتر للاقتراب من روما صاحب المركز الثالث، وإيموبيلي يستأنف صناعة التاريخ مع لاتسيو.. إنه المهاجم الأفضل".

من جانبها،علقت صحيفة "توتو سبورت" على أنتصار يوفنتوس قائلة: "ديبالا وكوادرادو وخضيرة، يسجلون رؤية الاقتراب من اللقب، وتوسيع الفارق مع نابولي لأربع نقاط.. ساسولو أوقف نابولي، واليوفي أسقط ميلان".

وكتبت الصحيفة عن رُجُوع تورينو لطريق الانتصالات بعد 4 هزائم متتالية: "تورو.. نحن نريدك بهذا الشكل، 4 رؤية لتورينو في مرمى كالياري،ليايتش كان حاسمًا، وهذا الفوز إهداء لمدرب تورينو السابق الراحل إيمليانو موندونيكو".

في حين ذكرت "لا جازيتا ديلو سبورت" فى عنوانها الرئيسى: "اليوفي قوي للغاية أمام الجميع.. أليجري يفوز بثلاثة رؤية لهدف على فريق جاتوزو، ونابولي لا يزال متأخرا مع ساري.. هدف بونوتشي لم يكن كافيا لميلان".

وعن بقية أستطلاع الجولة بالدوري الإيطالي ذكرت: "الإنتر يعلو، عرض مميز من إيكاردي وبيريسيتش، إنتر أصبح خلف روما بفارق نقطتين فقط".

برجاء اذا اعجبك خبر الصحف الإيطالية تشيد بفوز يوفنتوس بثلاثية على ميلان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد