صراع «الوصافة» يشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز
صراع «الوصافة» يشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز

صراع «الوصافة» يشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صراع «الوصافة» يشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز .

صحيفة الوسط - تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة المصرية إلى استاد الإسماعيلية غدًا "الإثنين" لمتابعة اللقاء المرتقبة بين الدروايش والزمالك المقرّر إقامتها بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ30 من منافسات الدورى الممتاز. 

ويدخل الدروايش اللقاء منفردًا بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة خلف القلعة الحمراء الذي حسم اللقب لصالحه في وقت سابق بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

الفوز بالنسبة للإسماعيلي صاحب الأرض سيوسّع الفارق بينه وبين الزمالك إلى خمس نقاط ويقربه كثيرًا من الاحتفاظ بالوصافة بينما أنتصار الزمالك سيجعل الصراع يشتد ويمنحه التقدّم بفارق نقطة وحيدة على غريمه.

ويبدو أن مركز الوصافة سينحصر بين الثنائي بعد أن فرط المصري في ثلاث نقاط غالية بالهزيمة أمس السبت أمام الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في إحدى مبارياته المؤجلة ليتوقف رصيده عند 49 نقطة مُحتلاً المركز الرابع.

وحذّر إيهاب جلال مدرب الزمالك لاعبيه من خطورة سرعة لاعبي الدروايش وطالبهم باليقظة التامة وإحراز هدف مبكر يمنحهم التَحَكُّم على اللقاء.

وعلى الجانب الآخر وصف البرتغالي بيدرو بارني مدرب الدروايش المواجهة مع الزمالك بأنها صعبة للغاية محذراً لاعبيه من قوة المنافس.

وأضاف بارني في تصريح لموقع الدروايش الرسمي: "سنقاتل من أجل حصد الانتصار، وحزنت حينما علمت بإصابة دييجو كالديرون وغيابه عن الفريق ولكننا نسعى لتجهيز صحيفة الوسط المناسب".

برجاء اذا اعجبك خبر صراع «الوصافة» يشعل مواجهة الزمالك والإسماعيلي بالدوري الممتاز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد