ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي ؟
ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي ؟

ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي ؟ حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي ؟ .

صحيفة الوسط - أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهزاً للمشاركة في اللقاء التي تجمع فريقه برشلونة مساء السبت القادم على ملعب “سانشيز بيزخوان” أمام مضيفه إشبيلية ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

صحيفة “سبورت” الإسبانية نشرت تقريباً صباح الأن الجمعة أثبتت من خلاله أن ليونيل ميسي جاهز لمواجهة إشبيلية، وذلك بعد عودته إلى التدريبات، بجانب تصريحات المدرب إرنيستو فالفيردي الذي طمأن الجميع على حالة اللاعب الأرجنتيني.

وتعرض ليونيل ميسي لإصابة قبل ذهابه للمشاركة في فترة التوقف الدولي مع منتخب الأرجنتين، لكنه غاب عن المباراتين الوديتين الأولى بالأنتصار على إيطاليا والثانية بالهزيمة بسداسية أمام إسبانيا بنتيجة تاريخية.

وأضاف المصدر أن المشكلة ليست في جاهزية ميسي لمواجهة إشبيلية بل التأثير الذي قد يطرأ على اللاعب بعد ذلك، حيث أن عودته إلى التدريبات وتصريحات فالفيردي مؤشر على جاهزية اللاعب للمباراة القادمة.

المشكلة تكمن في المضاعفات التي قد تحدث للاعب والتي قد تحرمه من المشاركة في المباريات الحاسمة من الموسم والبداية من مباراتي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ملك إسبانيا أمام روما وإشبيلية.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360