ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق
ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق

ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق .

صحيفة الوسط - نجح ريال مدريد في تحقيق الانتصار بسهولة أمام مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

وسجل الويلزي جاريث بيل نجم الريال هدفين، والفرنسي كريم بنزيما هدف في ظل غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء لإراحته.

وحقق ريال مدريد رقمًا مميزًا للغاية بعد انتهاء هذا اللقاء، حيث أصبح أضخم الفرق الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى تسجيلاً للأهداف من ركلات الجزاء بواقع 77 هدف متفوقًا على ميلان الإيطالي خلال العشر سنوات الماضية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريق ميلان الإيطالي منذ موسم 2007/2008 وحتى مساء أمس كانت الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف من ركلات الجزاء بواقع 75 هدف، ولكن بهدفي المرينجي من ركلتي جزاء عبر أقدام بيل، وبنزيما نجح في التفوق على الروسونيري.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد حصل على خمسة عشر ركلة جزاء حتى الآن خلال هذا الموسم، منهم 8 في الدوري الإسباني، و4 في كأس ملك إسبانيا، وثلاثة بدوري أبطال أوروبا.

وجاء ترتيب الفرق الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق كالتالي:

1.ريال مدريد، حصل على 91 ركلة جزاء، وسجل 77 هدف

2.ميلان، حصل على 93 ركلة جزاء، وسجل 75 هدف

3.روما، حصل على 81 ركلة جزاء، وسجل 66 هدف

4.باريس سان جيرمان، حصل على 74 ركلة جزاء، وسجل 66 هدف

5.برشلونة، حصل على 85 ركلة جزاء، وسجل 65 هدف

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد الأكثر تسجيلاً من ركلات الجزاء خلال العقد السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360