لاعب إشبيلية حزين بعد تعادله مع برشلونة بالدوري
لاعب إشبيلية حزين بعد تعادله مع برشلونة بالدوري

لاعب إشبيلية حزين بعد تعادله مع برشلونة بالدوري حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب إشبيلية حزين بعد تعادله مع برشلونة بالدوري .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن تَقَارَبَ النادي الكاتالوني برشلونة، من تحقيق رقم لم يسبق منذ عام 1980 في بطولة الليجا، بعد التعادل أمام الفريق الأندلسي إشبيلية.

وتعادل النادي الكاتالوني برشلونة أمس السبت، أمام نادي إشبيلية بهدفين لملثهم بعد أن كان خاسر حتى الدقيقة 88 بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإسباني“الليجا”، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

وكان نادي برشلونة خاسر حتى الدقيقة 88، قبل أن يقلب النادي الكاتالوني الطاولة على نظيره إشبيلية، بتسجيل هدفين في خلال 53 ثانية، عن طريق اللاعبان ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وبعد التعادل أمام نادي إشبيلية، وصل برشلونة للمباراة رقم 37 ، دون تلقي أي خسارة في الليجا الإسبانية ، ليصبح على بعد مباراة واحدة فقط لمعادلة رقم ريال سوسيداد القياسي الذي حققه في 1980 بـ38 مباراة بلا هزيمة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي برشلونة الإسباني لم يذوق طعم الخسارة في الليجا منذ الفوز ضد ملقا يوم 8 أبريل 2017، ووصل إلى اللقاء رقم 37 دون هزيمة، بواقع 30 مباراة أنتصار و7 تعادلات.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر لاعب إشبيلية حزين بعد تعادله مع برشلونة بالدوري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360