لاعب التعاون يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين
لاعب التعاون يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين

لاعب التعاون يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لاعب التعاون يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين .

صحيفة الوسط - ذكر جفين البيشي لاعب الترابط المشترك، إنه يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، على حساب الهلال.

ويتبقى جولتين من عمر المسابقة، علما بأن الهلال يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن فريق القلعة الحمراء الوصيف.

وأشار البيشي في تصريحاته “أتوقع أن يحقق القلعة الحمراء اللقب هذا الموسم، كنت سعيدا للغاية بحصول الفريق على لقب الموسم قبل السابق بعد غياب طويل”.

وانتقد البيشي وجود 7 محترفين أجانب بالدوري السعودي، مشيرا إلى أن الأمر سيقلص فرصة فعالية اللاعبين المحليين في السنوات المقبلة.

وبسؤاله عن سر رحيله عن القلعة الحمراء ذكر “القرار جاء من المدرب، رغم أنني ساهمت في تحقيق العديد من الألقاب مع الفريق”.

واستعاد البيشي ذكرياته مع نهائي دوري أبطال آسيا الذي خسره القلعة الحمراء عام 2002، بقوله “خسرنا بسبب إصابة العديد من اللاعبين مثل فيكتور سيموس، وعدم جاهزية عماد الحوسني، إضافة إلى ظروف اللقاء وطرد منصور الحربي”.

وأتم “انتقلت إلى الرائد ولعبت مع الفريق 4 سنوات، ورحلت بسبب عدم تحضير عرض لتجديد عقدي من جانب حكومة النادي”.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر لاعب التعاون يُمْكِن تتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري السعودي للمحترفين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360