دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق القلعة الحمراء بعد الخروج من بطولة كأس الملك
دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق القلعة الحمراء بعد الخروج من بطولة كأس الملك

دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق القلعة الحمراء بعد الخروج من بطولة كأس الملك حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق القلعة الحمراء بعد الخروج من بطولة كأس الملك .

صحيفة الوسط - ودع الفريق الكروي الأول لنادي أهلي جدة بطولة كأس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، بعد الهزيمة أمام الفيصلي بهدف دون رد، في نصف نهائي المسابقة.

ونرصد في سياق التقرير التالي سلبيات جناها القلعة الحمراء بعد الخروج من البطولة.

·       فشل القلعة الحمراء في تحقيق رقم مميز بالوصول إلى نهائي كأس الملك للمرة الـ19 في تاريخه، إذ نجح الفريق في التأهل للنهائي 18 مرة.

·       للمرة الأولى يخسر القلعة الحمراء أمام الفيصلي هذا الموسم، إذ التقيا مرتين في الدوري فاز بهما الأول بالنتيجة ذاتها "2-1".

·       الهزيمة قد تؤثر سلباً على معنويات اللاعبين قبل موقعة تركتور سازي تبريز الهامة المقرر إقامتها بعد ثلاثة أيام في الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

·       وداع بطولة كأس الملك تهدد بشكل كبير إِدامَة الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الفريق، على رأس القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة.
فيديو : جولة داخل فندق ميسي الجديد في جزيرة إيبيزا الإسبانية

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر دانيلو أسبريلا لاعب الفيحاء يسخر من فريق القلعة الحمراء بعد الخروج من بطولة كأس الملك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360