تغييرات في قائمة الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك
تغييرات في قائمة الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك

تغييرات في قائمة الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تغييرات في قائمة الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك .

صحيفة الوسط - عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق عقد التدريبات التي أقيمت الأن ضمن الاستعدادات لمواجهة الدروايش في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع الدروايش مساء الاثنين في لقاء الجولة الـ 30 المؤجل بين الفريقين، فيما تحمل المواجهة أهمية قصوى للفريقين في صراع حسم المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.

وأثبت مرتضى خلال الجلسة ثقته في لاعبي الفريق، وطالبهم ببذل أكبر جهد خلال الفترة المقبلة، وأن يكون لديهم إصرار وعزيمة وتركيز داخل الملعب.

وطالب مرتضى لاعبي الفريق أيضا بعدم الالتفات لما يثار بخصوص نية الإدارة للتخلي عنهم أو بعضهم خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن المجلس لا يفكر في الاستغناء عن اي لاعب بالوقت الحالي.

وكان بعض اللاعبين قد أثير جدلا بخصوص مستقبلهم في القلعة البيضاء على رأسهم محمد إبراهيم وأحمد توفيق ونانا بوكو.

وكان الزمالك قد ودع منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالخسارة من ولايتا ديتشا الإثيوبي المتواضع بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في مجموع لقائي دور الـ 32.

كما طالب مرتضى منصور اللاعبين بالمنافسة بقوة على البطولات هذا الموسم وتعويض ما فات.

فيديو حـديث عن انفعالات ميسي وغضبه أثناء مباراة إسبانيا

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر تغييرات في قائمة الدروايش استعدادا لمواجهة الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360