فريق حـديث ينضم إلى حرب أندريه العملاق في راسلمينيا
فريق حـديث ينضم إلى حرب أندريه العملاق في راسلمينيا

فريق حـديث ينضم إلى حرب أندريه العملاق في راسلمينيا حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق حـديث ينضم إلى حرب أندريه العملاق في راسلمينيا .

صحيفة الوسط - لن تجد هناك اتفاق على مصارع بعينه لمنحه لقب المصارع الأهم في المصارعة الحرة عبر تاريخها، ولكن هناك مصارعين يمكن وضعهم في هذه القائمة.

وقد تحدثت ستيفاني مكمان السيدة الأول في WWE، وكذلك زوجها المصارع الكبير تريبل إتش المدير التنفيذي للاتحاد عن وجهة نظرهما فيما يتعلق بالمصارع الأهم في تاريخ المصارعة، وذلك في مقابلة في برنامج First Take على شبكة ESPN .

وذكرت ستيفاني إن البعض ينظر إلى ذا روك وجون سينا باعتبارهما الأهم في عالم المصارعة، ولكن بالنسبة لها فإن الهم أهو أندريه ذا جاينت لأنه ساهم بشكل كبير في انتشار المصارعة في العالم وكان أيقونة ورمز للمصارعة الحرة.

أما بالنسبة لتريبل إتش فقال إن هالك هوجان كان له تأثير كبير في الم المصارعة وكذلك ذا روك وأيضا اسم مثل ستيف أوستن.

وأضاف تريبل إتش أن هناك مصارع انتشر بسرعة كبيرة وجعل من شخصيته أسطورة لا يمكن أن تكرر وهو أندرتيكر، حتى أن كل مشجع للمصارعة أصبح يعرف من هو أندرتيكر.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر فريق حـديث ينضم إلى حرب أندريه العملاق في راسلمينيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360