أخر المستجدات حول حالة دين امبروز الصحية!
أخر المستجدات حول حالة دين امبروز الصحية!

أخر المستجدات حول حالة دين امبروز الصحية! حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخر المستجدات حول حالة دين امبروز الصحية! .

صحيفة الوسط - تابعت جماهير المصارعة الحرة في الفترة الاخيرة، التقارير التي تحدثت عن وجود مفاوضات بين اتحاد WWE وأسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان بخصوص عودته من حـديث إلى الاتحاد.

وقد كانت WWE قد قامت بطرد هوجان من الاتحاد بعد تسريب شريط صوتي له تحدث فيه ببعض الكلمات العنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء.

هذه الشائعات عن رُجُوع هوجان، دفعت اتحاد WWE إلى إصدار بيان رسمي حول هذا الأمر، وخاصة مع ظهور هوجان في العرض الافتتاحي للفيلم التاريخي عن المصارع الأسطوري الراحل أندريه ذا جاينت.

وذكرت WWE في بيانها إن هوجان هو بالطبع جزء لا يمكن أن يتم تجاهله من تاريخ المصارع الأسطوري أندريه ذا جاينت، ولذلك فإن ظهوره في العرض الافتتاحي للفيلم التاريخي عن المصارع الأسطوري الراحل هو من أجل هذا الغرض فقط.

وأثبت الاتحاد في البيان على أن هوجان لن يعمل مع الاتحاد، ولن يتم إعادته إلى الاتحاد، كما أنه لن يبَـانَ في الفترة القادمة في أي عرض محلي تابع للاتحاد أو في أي دور مقبل له داخل WWE.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر أخر المستجدات حول حالة دين امبروز الصحية! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360