مارك هنري: اعتذار هوجان شرط لعودته!
مارك هنري: اعتذار هوجان شرط لعودته!

مارك هنري: اعتذار هوجان شرط لعودته! حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مارك هنري: اعتذار هوجان شرط لعودته! .

صحيفة الوسط - تترقب جماهير المصارعة الحرة النزال المثير على لقب WWE العالمي والذي سيقوم فيه القاطرة البشرية بروك ليسنر بالدفاع عن لقبه أمام النجم رومان رينز.

ومع تَقَارَبَ هذه المواجهة قام وكيل أعمال بروك ليسنر، مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان بنشرة صورة قديمة لرومان رينز ليستفز بها خصم موكله.

حيث قام هيمان بنشر صورة قديمة له على حسابه الشخصي على صحيفة تويتر مع كل من سامو وفاتو راكيشي ذلك الفريق الشهير الذي كان يشرف بول هيمان على إداراته منذ سنوات سابقة وتحديدا في عام 1989.

حيث كان هيمان وقتها مشرفا على فريق هو في الحقيقة يمثل أعمام رومان رينز، حيث تابع كثيرا هيمان على خطط وأسلوب عائلة ساموا ومهاراتهم على الحلبة وهي العائلة التي ينحدر من نسلها المصارع رومان رينز.

وسيقام مهرجان راسلمينيا 34 في الثامن من أبريل ومن المرتقب أن يشهد العرض ظهور مجموع من أبرز النجوم والأساطير والمشاهير سواء داخل وخارج WWE.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر مارك هنري: اعتذار هوجان شرط لعودته! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360