3 مصريين يشعلون صراع الانتقالات الصيفية في أوروبا
3 مصريين يشعلون صراع الانتقالات الصيفية في أوروبا

3 مصريين يشعلون صراع الانتقالات الصيفية في أوروبا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 مصريين يشعلون صراع الانتقالات الصيفية في أوروبا .

صحيفة الوسط - يعيش مجموع من اللاعبين المصريين المحترفين في القارة الأوروبية، حالة كبيرة من التألق، وهو ما جعل الأندية الأوروبية تتصارع على ضم بعض نجوم الفراعنة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وإذا تحدثنا عن المصريين المتألقين في أوروبا فلن نج أفضل من محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول، وهداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا، والذي حطم كل الأرقام القياسية وقدم مستويات خيالية ليشعل الصراع بين كبار أندية أوروبا على ضمه، حيث تسعى أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي لضمه بمقابل مادي خيالي.

فيما يقدم أحمد حجازي مدافع وست بروميتش مستويات رائعة مع فريقه رغم تَأَخَّر أستطلاع الفريق واحتلاله المركز الأخير بالبريمييرليج، إلا أن الجميع أشاد بمستويات اللاعب، وهو ما جعله مرشحا للانتقال إلى أحد الفرق الإنجليزية الكبيرة، وعلى رأسها ليفربول ومزاملة محمد صلاح.

بينما أظهر محمود حسن تريزيجيه عن تلقيه العديد من العروض من أندية أوروبية كبيرة بعد تألقه مع فريقه قاسم باشا التركي، حيث ياتي على رأس تلك الأندية ليستر سيتي الإنجليزي وجالطة سراي التركي وشالكة وشتوتجارت الألمانيين، ويفضل اللاعب الانتقال للدوري الإنجليزي في حالة اكتمال المفاوضات مع ليستر سيتي.

بينما كان محمد النني لاعب أرسنال مرشحا لتجربة جديدة، إلا أن اللاعب وقع عقد طويل الأمد مع أرسنال الإنجليزي، ليغلق باب رحيله عن الجانرز.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 مصريين يشعلون صراع الانتقالات الصيفية في أوروبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport