صباحك أهلاوي.. القلعة الحمراء يؤجل تسلم درع الدوري.. وأكرم يتشاور الرحيل للخليج
صباحك أهلاوي.. القلعة الحمراء يؤجل تسلم درع الدوري.. وأكرم يتشاور الرحيل للخليج

صباحك أهلاوي.. القلعة الحمراء يؤجل تسلم درع الدوري.. وأكرم يتشاور الرحيل للخليج

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباحك أهلاوي.. القلعة الحمراء يؤجل تسلم درع الدوري.. وأكرم يتشاور الرحيل للخليج .

صحيفة الوسط - - يختتم الأن الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، استعداداته لمواجهة فريق طنطا، المقرر لها صباح الغد، ضمن مسابقة الدوري الممتاز، حيث يقيم الفريق مرانه مساء الأن على ملعب مختار التتش، ثم يدخل معسكرا مغلقا بعد ذلك.

ومن المقرر أن يخوض القلعة الحمراء اللقاء بتشكيلة غالبيتها من اللاعبين البدلاء، بعد قرار حسام البدري، المدير الفني، بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين.

- أبلغ مسئولو النادي القلعة الحمراء، اتحاد الكرة، بتأجيل تسلم درع مسابقة الدوري الممتاز الذي توج به الأحمر هذا الموسم، لحين رُجُوع محمود الخطيب، رئيس النادي، من الإمارات.

وكان مقررا أن يتسلم الفريق درع الدوري في مباراة طنطا التي تقام صباح الغد الإثنين، إلا أن القلعة الحمراء أجل تسلم الدرع، بسبب رحلة الخطيب العلاجية في الإمارات، على أن يتسلم الدرع بعد رُجُوع الخطيب مباشرة.

- أنطلق أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادي القلعة الحمراء، في البحث عن عرض للرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الموسم القادم، بعد علمه برغبة حسام البدري، المدير الفني في إعارته.

ويدرس أكرم أضخم من عرض خلال الفترة الحالية أبرزها إنبي الذي يريد استعادته ونادي الاتحاد السكندري بالإضافة لبعض الأندية الأخرى.

ويريد أكرم الرحيل إلى أحد أندية الدوريات الخليجية، نظرا للعائد المادي المرتفع.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي.. القلعة الحمراء يؤجل تسلم درع الدوري.. وأكرم يتشاور الرحيل للخليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport