تابع على موعد اللقاء المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها
تابع على موعد اللقاء المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها

تابع على موعد اللقاء المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تابع على موعد اللقاء المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها .

صحيفة الوسط - تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة المصرية إلى استاد الإسماعيلية صباح الغد " الإثنين " لمتابعة اللقاء المرتقبة بين الدروايش والزمالك المقرر إقامتها بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ30 من منافسات الدورى الممتاز .

ويدخل الدروايش اللقاء منفردا بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة خلف القلعة الحمراء الذي حسم اللقب لصالحه في وقت سابق بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

الفوز بالنسبة للإسماعيلي صاحب الأرض سيوسع الفارق بينه وبين الزمالك إلى خمس نقاط ويقربه كثيرا من الاحتفاظ بالوصافة بينما أنتصار الزمالك سيجعل الصراع يشتد ويمنحه التقدم بفارق نقطة وحيدة على غريمه.

ويبدو أن مركز الوصافة سينحصر بين الثنائي بعد أن فرط المصري في ثلاث نقاط غالية بالهزيمة أمس السبت أمام الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة في إحدى مبارياته المؤجلة ليتوقف رصيده عن 49 نقطة محتلا المركز الرابع.

ومن المقرر أن تنطلق اللقاء فى تمام الساعة الخامسة والنصغ من مساء غد " الإثنين " وسيتم إذاعتها عبر قنوات " أون سبورت ودى إم سى سبورت ونايل سبورت ".

برجاء اذا اعجبك خبر تابع على موعد اللقاء المرتقبة بين الزمالك والإسماعيلى والقنوات الناقلة لها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد