ميدو: السعيد لن يرحل عن القلعة الحمراء.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك
ميدو: السعيد لن يرحل عن القلعة الحمراء.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك

ميدو: السعيد لن يرحل عن القلعة الحمراء.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو: السعيد لن يرحل عن القلعة الحمراء.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك .

صحيفة الوسط - يرى أحمد حسام "ميدو" أن عبد الله السعيد سيبقى مع النادي القلعة الحمراء في الموسم القادم ولن يرحل عن الفريق كما نصح محمود عبد الرازق "شيكابالا" بعدم العودة للزمالك.

وذكر ميدو عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "تجميد أي لاعب حتى إذا لم يكن بالشكل الرسمي فهو ضد قواعد الاتحاد الدولي وقواعد اللاعبين المحترفين".

وأضاف مدرب وادي دجلة السابق "أرى أن السعيد سيبقى في القلعة الحمراء ولن يرحل لأي ناد آخر وسيعود للمشاركة مرة أخرى".

في سياق مختلف تابع ميدو "انتقال عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء الأسبق والتعاون السعودي إلى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له".

وأثبت: "بالطبع أنا كزملكاوي أتمنى انضمام متعب للزمالك لكن انتقاله للأبيض سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له خصوصا وأنه من أبناء القلعة الحمراء المخلصين".

واستطرد "باعتقادي متعب ما زال أمامه عامين في الملاعب وهو الوحيد القادر على تحديد موقفه وانتقاله لناد خارج مصر سيكون أفضل".

كما وجه ميدو نصيحة لشيكابالا بعدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وأشار المدير الفني الأسبق للزمالك "شيكابالا يعاني من ضغوطات كثيرة عندما يلعب للزمالك وأفضل أن يكون في ناد لا يلعب فيه تحت أي ضغوطات".

وأردف "قد يحزن البعض من تصريحاتي لكن شيكابالا أخ لي وأتمنى له التألق في أي وقت وهذا لن يحدث إلا في ناد لا توجد فيه ضغوطات كبيرة".

وأتم "أما بالنسبة لمصطفى فتحي وكهربا أتمنى عودتهما للزمالك".

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو: السعيد لن يرحل عن القلعة الحمراء.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات