ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»
ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»

ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل» .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق ريـال مدريد انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق لاس بالماس، في اللقاء التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني «لاليجا».

وعلى الرغم من الغيابات الكبيرة لعناصر الفريق الهامة عن هذه اللقاء، وعلى رأسها غياب الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة للبرازيلي مارسيلو والألماني توني كروس، مع إصابة القائد سيرجيو راموس وصانع الألعاب الإسباني إيسكو، وغياب الظهير الأيمن داني كارفخال بداعي الإيقاف، إلا أن كل هذه الغيابات لم تمنع الفريق من تحقيق أنتصار كبير على حساب خصم يجاهد للهروب من منطقة الهبوط (لاس بالماس يحتل المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مراكز الآمان).

ويدين ريـال مدريد بهذا الفوز لجناحه الويلزي جاريث بيل، الذي سجل الهدفين الأول والثالث، ليتمكن الويلزي من التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري (بعد مباراة جيرونا في الجولة الماضية) ولأول مرة منذ أبريل 2016.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف ريـال مدريد الثاني في اللقاء، من ركلة جزاء، ليسجل الفرنسي هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم، وهدفه رقم 127 في الليجا، ليصبح سابع أفضل هداف في تاريخ ريـال مدريد بالدوري الإسباني بعد كريستيانو رونالدو "307"، راؤول جونزاليس "228"، دي ستيفانو "216"، سانتيانا "186"، هوجو سانشيز "164" وبوشكاش "156".

وظل ريـال مدريد بمثابة لغز صعب الحل للمدرب الإسباني باكو خيميز، مدرب لاس بالماس، والذي واجه العملاق المدريدي للمرة ال9 في الدوري متلقيًا الخسارة في جميع هذه المباريات.

الفوز زيـادة من رصيد ريـال مدريد إلى 63 نقطة، ليقترب الفريق بفارق نقطة وحيدة من أتلتيكو مدريد الذي يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 64 نقطة، مع لعب الأخير لمباراة أقل حتى الأن.

برجاء اذا اعجبك خبر ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم