رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة القلعة الحمراء في إحتفالية الفريق
رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة القلعة الحمراء في إحتفالية الفريق

رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة القلعة الحمراء في إحتفالية الفريق حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة القلعة الحمراء في إحتفالية الفريق .

صحيفة الوسط - ذكر ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن حفل تجمعي مرور 50 عامًا على تأسيس النادي بمشاركة النادي القلعة الحمراء، مرت بشكل أضخم من رائع، لافتًا إلى أن وجود القلعة الحمراء في الاحتفالية يعد نجاحًا كبيرًا لها.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "تواجد القلعة الحمراء كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في اللقاء".

وأكمل: "قمت بزيارة القلعة الحمراء ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئولو القلعة الحمراء".

وأشار: "زيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك حضور للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي القلعة الحمراء".

وأردف: "سنحاول الاستفادة من خبرة القلعة الحمراء في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي القلعة الحمراء في الدوري الإماراتي، بعض نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".

برجاء اذا اعجبك خبر رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة القلعة الحمراء في إحتفالية الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق