مدرب الدروايش: مفيش مشكلة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك
مدرب الدروايش: مفيش مشكلة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك

مدرب الدروايش: مفيش مشكلة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب الدروايش: مفيش مشكلة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك .

صحيفة الوسط - ذكر عمرو فهيم، مدرب النادي الدروايش، إنه يتمنى أن تخرج مباراة فريقه أمام الزمالك بشكل جيد يليق باسم الفريقين، لافتا إلى أن هدف الدراويش هو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قلنا للاعبي الفريق لو لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

وأردف: "الزمالك لديه مباريات صعبة بعد مواجهة الدروايش ولدينا آمل في تعثر الفريق الأبيض وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

وعن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، ذكر: "محمد عواد حصل على إذن بالغياب عن تمرين الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي مشكلة مع اللاعب، هو يتدرب حاليا بشكل جيد".

وأشار إلى أن كالديرون، مهاجم الفريق، سيكون غيابه عن مواجهة الزمالك مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني يقوم حاليا بتجهيز صحيفة الوسط المناسب.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب الدروايش: مفيش مشكلة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق