ميدو يفجر مفاجأة بخصوص السعيد..ويوجه نصيحة لمتعب وشيكابالا
ميدو يفجر مفاجأة بخصوص السعيد..ويوجه نصيحة لمتعب وشيكابالا

ميدو يفجر مفاجأة بخصوص السعيد..ويوجه نصيحة لمتعب وشيكابالا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو يفجر مفاجأة بخصوص السعيد..ويوجه نصيحة لمتعب وشيكابالا .

صحيفة الوسط - وجه أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، نصيحة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب وسط الزمالك والمعار لنادى الرائد السعودى بعدم العودة إلى النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وذكر ميدو، فى تصريحات إذاعية، إن شيكابالا يتلقي فجأة لضغوطات كثيرة عند اللعب للزمالك، والأفضل تواجده بنادٍ لا يتلقي فجأة فيه لضغوط، مشيرا إلى أن تصريحاته قد تصيب البعض بالحزن لكنه ينظر لشيكابالا كأخ ويتمنى له التألق الدائم، ولن يحدث ذلك إلا بتواجده فى نادٍ لا توجد فيه أزمات كبيرة.

وعلى جانب آخر، أظهر"ميدو"، عن أن عبد الله السعيد لاعب الأهلى سيستمر مع ناديه فى الموسم القادم ولن يرحل عن القلعة الحمراء كما يتردد مؤخرا، على الرغم من مشكلة توقيعه للزمالك وحصوله على 40 مليون جنيه من القلعة الحمراء.

وذكر "ميدو"، "تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين، والسعيد سيبقى فى الأهلى ولن يرحل لأى نادٍ آخر". 

وفي سياق متصل، أشار ميدو إلى أن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار للتعاون، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء القلعة الحمراء المخلصين، إلا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك.

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو يفجر مفاجأة بخصوص السعيد..ويوجه نصيحة لمتعب وشيكابالا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport