المقاولون العرب يطيح بالعواجيز
المقاولون العرب يطيح بالعواجيز

المقاولون العرب يطيح بالعواجيز

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المقاولون العرب يطيح بالعواجيز .

صحيفة الوسط - استقر محمد رُجُوع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولوت العرب، على اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن محمد رُجُوع استقر على الاستغناء عن خدمات كل من رامي عادل، محمود نُشُور الله، محمد ناجي "جدو"، حسام حسن، وإبراهيم القاضي المعار الى نادي طلائع الجيش، وعدم تمديد اعارة كل من محمود حمد، حسام باولو، وجاء ذلك بسبب التراجع المستوى الفني للاعبين.

ويرغب الجهاز الفني لذئاب الجبل في النزول بمعدل الأعمار السنية للاعبين في الموسم القادم، حيث سيقوم بالدفع ببعض عناصر الشباب في باقي مباريات الفريق في بطولة الدوري لاختيار أفضل العناصر منهم وتجهيزهم للموسم الجديد.

كما نجح مسؤولو ذئاب الجبل في حسم أولى صفقات الفريق الصيفية، بالتعاقد مع حسن بشندي، مدافع فريق الشمس أحمد أندية دوري الدرجة الثانية، لمدة 4 سنوات.

يذكر أن بشندي صاحب ال23 عاما من ناشئي نادي الشمس وظهر اللاعب بمستوى متميز مع الفريق في دوري الدرجة الثانية، وفي مباراة كأس مصر أمام المقاولون العرب، وهو ما جعل محمد رُجُوع المدير الفني لذئاب الجبل أن يطلب من ادارة النادي التعاقد معه في الصيف القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر المقاولون العرب يطيح بالعواجيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport