ثنائي القلعة الحمراء مطلوبان في دجلة
ثنائي القلعة الحمراء مطلوبان في دجلة

ثنائي القلعة الحمراء مطلوبان في دجلة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثنائي القلعة الحمراء مطلوبان في دجلة .

صحيفة الوسط - يسعى مسؤولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، للتعاقد مع أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلـي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "يوروسبورت عربية" ان وادي دجلة يسعى للتعاقد مع أكرم توفيق لاعب خط وسط النادي القلعة الحمراء في الصيف القادم، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، ليعوض إِعْـتِزال لاعب خط وسط الفريق محمد حسن والذي اقترب من الانتقال إلى القلعة الحمراء في الموسم القادم.

ويسعى مسؤولو النادي الدجلاوي لإستغلال رغبة النادي القلعة الحمراء في التعاقد مع محمد حسن، لاستعارة أكرم توفيق، كجزء من الصفقة.

ويرغب نادي وادي دجلة أيضا في التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلـي، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، في ظل رغبة النادي الدجلاوي في تدعيم خط أقتحام الفريق لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه في هذا المركز، حيث لا يوجد سوى عمر السعيد، والذي يرغب في الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعد تلقيه عرضا للانضمام إلى النادي الأهلـي، وأحمد رؤوف والذي من المقرر أن يتم الاستغناء عنه بسبب تَأَخَّر مستواه الفني.

ويسعى وادي دجلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد بصفقات قوية حال بقائه في الدوري الممتاز، حتى لا يتلقي فجأة الفريق للكبوة التي تعرض لها هذا الموسم بالمنافسة على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

برجاء اذا اعجبك خبر ثنائي القلعة الحمراء مطلوبان في دجلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport