ميدو لـ"شيكابالا"يؤكد أن لا تعد للزمالك
ميدو لـ"شيكابالا"يؤكد أن لا تعد للزمالك

ميدو لـ"شيكابالا"يؤكد أن لا تعد للزمالك حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو لـ"شيكابالا"يؤكد أن لا تعد للزمالك .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

وجه أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى السابق لوادى دجلة، نصيحة لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى الرائد السعودى بعدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وذكر ميدو، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف بإذاعة الشباب والرياضة، إن شيكابالا يتلقي فجأة لضغوطات كثيرة عند اللعب للزمالك، والأفضل تواجده بنادٍ لا يتلقي فجأة فيه لضغوط.

وأضاف ميدو، أن تصريحاته قد تصيب البعض بالحزن لكنه ينظر لشيكابالا كأخ ويتمنى له التألق الدائم، ولن يحدث ذلك إلا بتواجده فى نادٍ لا توجد فيه أزمات كبيرة، على عكس الثنائى مصطفى فتحى ومحمود عبد المنعم كهربا اللذين تمنى عودتهما للزمالك مرة أخرى.

من ناحية أخرى، أثبت ميدو أن فكرة إنشاء أكاديميات كرة للأندية الكبيرة فى القارات المختلفة قديمة، ونادى أياكس الهولندى أول من نفذها، وهناك بعض الأندية مثل تشيلسى طبقت الفكرى فى أفريقيا، متمنياً أن يسير الأهلى والزمالك على نهج هذه الأندية، مشيرا إلى أن فكرة إنشاء الأكاديميات فى أفريقيا جيدة ولكن لابد أن تكون بشروط ومواصفات معينة ومحددة تحافظ على اسم النادى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر ميدو لـ"شيكابالا"يؤكد أن لا تعد للزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع