الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل
الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل

الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعارة رمضان صبحى لاعب الفريق السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

وعلم "صحيفة الوسط" أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مُكثفة بين الأهلى ورمضان صبحى رحّب خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف القادم بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجارى إلا على فترات قليلة للغاية بما أنعكس سلبياً على أدائه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

 

ورحل رمضان صبحى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار.

 

وأثبت مَبْعَث فى الأهلى أن مسئولى القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الإعمال العرب المُقرب من حكومة الأهلى وإعلانه المساهمة فى دفع تكاليف الصفقة من أجل رُجُوع اللاعب للأهلى على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للاستغناء عنه نهائيا.

 

ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع إتخاذ قرار بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع