بسبب ماردونا "الكابيتانو" في الفجيرة
بسبب ماردونا "الكابيتانو" في الفجيرة

بسبب ماردونا "الكابيتانو" في الفجيرة حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بسبب ماردونا "الكابيتانو" في الفجيرة .

صحيفة الوسط - ذكر ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إنه من الممكن رؤية حسام غالي قائد القلعة الحمراء بقميص الفريق الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي تلقاها من المدرب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وأضاف "اليماحي": "الفجيرة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مارادونا يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يسْعَفَ اللاعبين على اللعب بشكل جيد، هو يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد، وهو ما ظهر خلال مصافحة حسام غالي".

وتابع: "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفريق في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير"

وكان غالي أحرز هدفًا رائعا في أنتصار القلعة الحمراء الذي حققه على الفجيرة بقيادة مارادونا بنتيجة 4-1، في مباراة ودية أقيمت الأسبوع السابق، في إطار احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50 عاما على تأسيسه.

برجاء اذا اعجبك خبر بسبب ماردونا "الكابيتانو" في الفجيرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون