الإعلام يزيف الحقيقة ويلخصها فقط في ميسي وينسى باقي التفاصيل !
الإعلام يزيف الحقيقة ويلخصها فقط في ميسي وينسى باقي التفاصيل !

الإعلام يزيف الحقيقة ويلخصها فقط في ميسي وينسى باقي التفاصيل ! حسبما ذكر هاي كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعلام يزيف الحقيقة ويلخصها فقط في ميسي وينسى باقي التفاصيل ! .

صحيفة الوسط - صحيفة الوسط إستمتع محبي الساحرة المستديرة بوجبة كروية دسمة إنتهت بتعادل برشلونة مع إشبيلية بهدفين مقابل هدفين في الجولة  30 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض الملامح الفنية.

 

1_ بالطبع ليونيل ميسي نجح كعادته في أن إعادة برشلونة للمباراة من حـديث ولكن الحديث فقط عن ميسي ونسيان العديد من الجوانب الاخرى ليس في صالح الفريق الكتالوني.

 

2_ من أهم مميزات فالفيردي قراءة اللقاء جيدا ومذاكرة الخصم ولكنه إنشغل تماما بمباراة روما لذا كانت تلك البداية الكارثية.

 

3_ ربما فالفيردي توقع أن يلعب إشبيلية برتم منخفض بعض الشيء نظرا لإنهماك الأخير أيضا بالتحضير لمباراة بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري ابطال أوروبا لذا لم تكن تجهيزاته بالشكل الكافي للمباراة ولكنه فوجيء بجدية كبيرة من لاعبي إشبيلية.

 

4_فالفيردي إعتمد على الدفاع المعتاد ولكن المشكلة جاءت في تركيبة الفريق.

 

5_ الكثيرون ذهبوا لأن ميسي عندما غاب لم يبَـانَ برشلونة ولكن كان من الممكن أن يغيب ميسي ونرى جدية وقوة وإلتزام دفاعي كما نرى دائما مع برشلونة فالفيردي ولكن فالفيردي إنتهج طريقة لعب غريبة أظهرت الدفاع بكل قوة.

 

6_ غياب بوسكيتس يضرب بشدة أوصال الفريق…. باولينيو كان يجب أن يكون مكان راكيتيش ويذهب راكيتيش ليكون بجواره في اليمين …باولينيو عندما لعب وسط ملعب يمين أمام روبيرتو أثر تماما على منظومة الفريق الدفاعية …لماذا؟

 

7_ باولينيو قوته في إنه لاعب متحرر يعشق التقدم للأمام فلم يكن ملتزم بالجوانب الدفاعية وكان دائم التقدم للمنطقة الهجومية وبالطبع إنيستا لايدافع جيدا فأصبح راكي بمفرده أمام بانيجا ونزونزي وفاسكيز …فإهتزت  المنظومة بشكل كبير…كان من الممكن أن يلعب بأندري جوميز وراكيتيتش وباولينيو وكوتينيو وسواريز وألكاسير …يريح إنيستا من أجل مباراة روما …وقتها كان الفريق سيصبح متزنا وقويا وصارما ولانشاهد ماشاهدناه في ملعب السانشيز بيزخوان .

 

8_ديمبلي أيضا لايدافع جيدا فأصبحت الجبهة اليمني لبرشلونة مباحة لكوريا وإيسكوديرو مع تبادل أدوار رائع بين بانجينا ونزونزي في وسط الملعب في ناحية باولينيو فشاهدنا روبيرتو بمفرده ولم يستطيع أن يجاري نسق إشبيلية.

 

9_ كوتينيو نكرر مرارا وتكرارا ليس بجناح ..كوتينيو تحرير عندما خرج إنيستا ولعب مكانه مع تبادل أدوار مع دينيس سواريز وأصبح سواريز وألكاسير سويا في الهجوم ومن خلفهما ميسي …هنا إتزنت منظومة برشلونة ….ميسي لعب ببراعته ولكن من خلال منظومة جيدة ومتزنة فظهرت تلك اللوحة الفنية الرائعة للبرسا في آخر عشر دقائق.

 

10_ كما إنتقدنا فالفيردي على بدايته السيئة يحسب له عودته للمباراة سريعا.

 

11_ إشبيلية فريق قوي جدا ومميز ويعيبه بعض العقابات الدفاعية ولكن كما ذكرنا سابقا الفريق يمتلك وسط ملعب وهجوم ناري جدا وسيكون صعب المراس على بايرن …النقطة السلبية وهي إنهاكه وإجهاده أمام برشلونة …فهل سيتأثر الفريق بهذا الحمل البدني أمام البافاري ؟

 

12_ لايون لاعب إشبيلية لاعب مميز جدا هجوميا ولكن ضعيف دفاعيا وهذا أثر على إشبيلية في الشوط الثاني.

 

13_ إهدار فرص كبيرة جدا من الفريق الأندلسي لو سجل نصفها لكانت النتيجة كارثية ولم يكن لمشاركة ميسي تأثير .

 

12_مرة أخرى نشدد على قيمة البرغوت الأرجنتيني …هو اللاعب الذي يتميز به برشلونة عن كوكب الأرض ولكن أن نلخص اللقاء فقط في هدف ميسي ….هنا تكمن المشكلة .

 

13_مونتيلا تفوق عرضا و طولا على فالفيردي في بداية اللقاء ولكن الفرص التي ضاعت مع تبديلاته التي كان الهدف منها أيضا تجهيز الفريق لمعركة بايرن …إشبيلية فريق قوي جدا ولكن مونتيلا يفضل مونتيلا ..لاتستطيع أن تكشف النقاب عن إنه مدرب بارع أو مدرب تعيس ..فقط كلمة مونتيلا تكفي.

 

 



برجاء اذا اعجبك خبر الإعلام يزيف الحقيقة ويلخصها فقط في ميسي وينسى باقي التفاصيل ! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : هاي كورة