دوري المحترفين يؤكد أن الاتحاد والتعاون يسْتَهَلَان لقاءات الجولة المؤجلة
دوري المحترفين يؤكد أن الاتحاد والتعاون يسْتَهَلَان لقاءات الجولة المؤجلة

دوري المحترفين يؤكد أن الاتحاد والتعاون يسْتَهَلَان لقاءات الجولة المؤجلة حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دوري المحترفين يؤكد أن الاتحاد والتعاون يسْتَهَلَان لقاءات الجولة المؤجلة .

صحيفة الوسط - يقابل الاتحاد صباح الغدً ضيفه الترابط المشترك , على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط في جدة , في تتويج أولى مباريات مؤجلة الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وكان الاتحاد خسر آخر مباراة له في الدوري , عندما تَسْوِيَة ضيفاً على الشباب , بثلاثة رؤية دون رد , ليبقى الاتحاد على رصيده 30 نقطة في المركز الخامس , فيما تلقى الترابط المشترك خسارة كبيرة من القلعة الحمراء بخمسة رؤية مقابل هدف , ليتجمد رصيد الترابط المشترك عند 28 نقطة في المركز التاسع للترتيب .
الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي اقيم بين الفريقين على استاد مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط في بريدة , انتهى بفوز الاتحاد على الترابط المشترك بهدفين مقابل هدف .

برجاء اذا اعجبك خبر دوري المحترفين يؤكد أن الاتحاد والتعاون يسْتَهَلَان لقاءات الجولة المؤجلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية