فالكاو: الحكم كان مخزيا
فالكاو: الحكم كان مخزيا

فالكاو: الحكم كان مخزيا حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالكاو: الحكم كان مخزيا .

صحيفة الوسط - انتقد راداميل فالكاو لاعب موناكو طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان بنهائي كأس الرابطة الفرنسية أمس السبت.

وكان باريس سان جيرمان قد ظفر بلقب كأس الرابطة الفرنسية للمرة الخامسة على التوالي بانتصاره على موناكو بثلاثية نظيفة (طالع التفاصيل).

واستعان كليمينت توربان حكم اللقاء بتقنية الفيديو لاتخاذ قرارات مصيرية خلال اللقاء، فاضطر إلى اللجوء للفيديو لاحتساب ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة السابعة نتج عنها الهدف الأول بواسطة إدينسون كافاني.

لاحقا وأثناء تقدم باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، سجل فالكاو هدف تقليص الفارق لفريق موناكو في الدقيقة 36، لكن الحكم استعان مجددا بتقنية الفيديو وقام بإلغاء الهدف بداعي التسلل، والإعادة أظهرت أن القرار كان يصعب الجزم فيه.

وتحدث فالكاو لـ "كانال بلوس" بعد اللقاء: "باريس كانوا أضخم حسما، بعد ذلك كان دور الحكم. ما فعله الحكم كان مخزيا".

وخسر موناكو نهائي كأس الرابطة للموسم الثاني تواليا أمام الفريق العاصمي، إذ سقط في الموسم السابق بنتيجة 1-4 في ليون.

وبات فريق الإمارة على وشك خسارة لقب الدوري الذي توج به في الموسم السابق، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة من 30 مباراة، متخلفا عن المتصدر باريس سان جيرمان صاحب الـ83 نقطة من 31 مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر فالكاو: الحكم كان مخزيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات