بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس
بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس .

صحيفة الوسط - شرح ليوناردو بونوتشي المشكلات التي دفعته إلى الاحتفال بهدفه في شباك فريقه السابق يوفنتوس أمس السبت، في حديثه لشبكة "سكاي" بعد اللقاء.

وكان ميلان قد خسر أمام يوفنتوس بنتيجة 3-1 في الجولة 30 من الدوري الإيطالي (طالع التفاصيل).

وتحدث بونوتشي عن عودته إلى ملعب فريقه السابق للمـرة الأولي منذ مغادرته في الصيف السابق صوب ميلان: "كانت مواجهة مليئة بالمشاعر. أعتقد أن الاستقبال لم يكن مثاليا، لقد فضلوا إِفْرَاج الصيحات العدائية تجاهي وأنا أحترم ذلك، ولكني أعتقد أنني قدمت الشيء الكثير ليوفنتوس ولعبت في 7 سنوات أضخم من أي شخص".

وعن سبب احتفاله بهدف التعادل بشكل لم يرض جماهير يوفنتوس: "لا أكن الضغينة للجماهير، فهم يمتلكون الحق لفعل ما يرونه صوابا، كانت مباراة حادة وحساسة. لم أخطط للاحتفال بهدفي، لكن استهجان الجماهير دفعني لتغيير رأيي".

هدف بونوتشي أوقف سلسلة عدم استقبال يوفنتوس لأهداف في الدوري الإيطالي عند 959 دقيقة، ليفوت عليهم فرصة تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمهم بـ979 دقيقة: "لقد مزحت مع زملائي السابقين بخصوص عدم تحطيم سلسلة الشباك النظيفة، لأنني كنت في الفريق عندما حققنا الرقم القياسي الخاص بـ979 دقيقة".

وحاول القائد بونوتشي البحث عن إيجابيات في الهزيمة: "لدينا الكثير من اللاعبين الشبان في القائمة وهم بحاجة إلى مباريات كتلك لينضجوا. بالطبع لو سجلت تسديدة هاكان تشالهان أوجلو لكنا نتحدث عن نتيجة مختلفة. يوفنتوس يمتلك لاعبين قادرين على دخول الملعب وصنع الفارق ككوادرادو ودوجلاس كوستا".

وكان بونوتشي قد انتقل بشكل مفاجئ إلى ميلان بعد أنباء عن توتر العلاقة بينه وبين ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس.

وبات ميلان في حاجة ماسة إلى الانتصار على إنتر في الدربي يوم الأربعاء القادم بالمباراة المؤجلة من الجولة 27، للإبقاء على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، إذ يحتل حاليا المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن إنتر الرابع.

برجاء اذا اعجبك خبر بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات