إنبي: ما يتردد عن استبعاد أفشة من المنتخب "فرقعة إعلامية".. وهذا موقفنا من بيع رامي صبري
إنبي: ما يتردد عن استبعاد أفشة من المنتخب "فرقعة إعلامية".. وهذا موقفنا من بيع رامي صبري

إنبي: ما يتردد عن استبعاد أفشة من المنتخب "فرقعة إعلامية".. وهذا موقفنا من بيع رامي صبري حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إنبي: ما يتردد عن استبعاد أفشة من المنتخب "فرقعة إعلامية".. وهذا موقفنا من بيع رامي صبري .

صحيفة الوسط - استنكر عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي ما تردد بخصوص استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق من فريق المنتخب لتواضع مستواه في اللقاء الودية أمام أثينا الأسبوع السابق.

وذكر مدير الكرة بإنبي عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "أفشة لاعب مميز وسيفيد المنتخب بلا شك ولم يصلنا ما يفيد باستبعاده من المنتخب فهو قرار الجهاز الفني".

وأضاف عبد الناصر "لا يمكن تقدير مستوى لاعب من مباراة واحدة وما تردد عن استبعاد أفشة فرقعة إعلامية ومجرد شائعات للأسف تأخذ من فكر اللاعب وتؤثر عليه".

وتابع "لقد تدرب أفشة مع إنبي مرتين فقط قبل لقاء مصر للمقاصة والتي تبلغ بالتعادل السلبي".

وعن إمكانية انتقال رامي صبري مدافع الفريق إلى القلعة الحمراء الصيف القادم رد مدير الكرة بإنبي "رامي قائد الفريق وعمود فقري وإنبي سيتأنى كثيرا في تحديد مصيره".

واستطرد: "مثلما هناك ندرة في المهاجمين نعاني أيضا من عدم وفرة اللاعبين المميزين في قلب الدفاع فهو معنا يوميا ولم يعقد جلسة مع رئيس النادي يطلب الرحيل".

وأتم: "الأمر لا يرتبط بالأموال بل رغبة اللاعب والعرض المالي وبالتأكيد سيتم التشاور مع خالد متولي المدير الفني للفريق".

برجاء اذا اعجبك خبر إنبي: ما يتردد عن استبعاد أفشة من المنتخب "فرقعة إعلامية".. وهذا موقفنا من بيع رامي صبري قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات