البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد
البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد

البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد .

صحيفة الوسط - طالب حسام البدري المدير الفني للأهلي اللاعب حسام غالي قائد الفريق بعدم الاستعجال في قرار اعتزاله بنهاية الموسم الحالي مشددا على حاجته له الموسم القادم ورحب بعودة رمضان صبحي من حـديث.

وذكر البدري عبر إذاعة دي آر إن: "بمنتهى المصداقية تشاورت مع الجهاز الفني أثناء إجتياز ودية الفجيرة في الإمارات بأن هناك إمكانية لاستمرار غالي في الملعب فهو قادر على المشاركة".

وأظهر "لقد تحدثت مع حسام غالي وسألته ألا تفكر في الاستمرار.. ورد لا أخذت قراري وقلت له لا تستعجل".

وشدد المدير الفني للأهلي: "أحتاج غالي في الموسم القادم كما أرحب بعودة رمضان صبحي فهو إضافة فنية كبيرة".

وعن لاعبي القلعة الحمراء المعارين بالسعودية ذكر البدري: "لم نحدد مصير المعارين في السعودية ولم نقرر أي شيء بخصوص رُجُوع عماد متعب من عدمها بعد نهاية الموسم الحالي".

كما شدد حسام البدري المدير الفني للأهلي على التزامه بقرار مجلس حكومة النادي بخصوص عرض عبد الله السعيد لاعب الفريق للبيع أو الإعارة.

وذكر البدري: "موقف السعيد مختلف فهو حالة تخص مجلس الإدارة وتشاورنا في الأمر مع اتحاد الكرة ووصلنا لقرارات لا بد أن تقوم بتنفيذ".

وأضاف "السعيد لم يلح بتعديل عقده أو أمر فني يخص مشاركته لذا ملتزم بقرار مجلس الإدارة الخاص بعرضه للبيع أو الإعارة ولا يوجد خلاف في ذلك".

وفي سياق متصل أثبت المدير الفني للأهلي "محمد مجدي أفشا أحد العناصر المميزة التي أتمنى ضمها إلى قائمة الفريق في الموسم الجديد".

وأتم "أما محمد إبراهيم لاعب الزمالك بالتأكيد لاعب مميز للغاية فنيا ولكن أراعي مسألة الحساسية بين الناديين انظروا ما حدث في أمر السعيد لذا لا أفكر فيه طالما يرتبط بعقد مع الزمالك.. استحالة".

وأقرت حكومة القلعة الحمراء عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة بعد ثبوت توقيعه للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه قبل تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين.

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات