البدري يلح بإقامة معسكر القلعة الحمراء في الولايات المتحدة الأمريكية
البدري يلح بإقامة معسكر القلعة الحمراء في الولايات المتحدة الأمريكية

البدري يلح بإقامة معسكر القلعة الحمراء في الولايات المتحدة الأمريكية حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري يلح بإقامة معسكر القلعة الحمراء في الولايات المتحدة الأمريكية .

صحيفة الوسط - أشار حسام البدري المدير الفني للأهلي أن هناك عدة اقتراحات لإقامة معسكر خارج مصر استعدادا للموسم الجديد وطرح فكرة إقامة المعسكر بأمريكا.

وذكر البدري عبر إذاعة "دي آر إن": "هناك نية لإقامة معسكر خارجي وتشاورت مع رئيس النادي محمود الخطيب في هذا الأمر بخصوص بعض الاقتراحات".

وأظهر: "لقد طرحت فكرة إقامة المعسكر في الولايات المتحدة الأمريكية لأن معظم فرق أوروبا ستكون متواجدة هناك في الصيف مما تهَيَّأَ لنا اللعب معها وديا".

وعن تصوره للمرحلة القادمة رد المدير الفني للأهلي: "يتبقى لنا 6 مباريات في الدوري الممتاز ويتخللهم مباريات كأس مصر ولقائين في دوري الأبطال ونخطط لتحقيق أهدافنا في البطولات الثلاث".

وأشار: "سنعتمد على بعض العناصر التي شاركت على فترات متباعدة لتجهيزها مع تثبيت التشكيل في بعض المراكز والحفاظ على شكل الفريق مع منح الفرصة لوجوه أخرى لتجهيزها".

وأشار: "درسنا المنافسين في المجموعة فور إجراء القرعة وتابعنا لقاء الترجي والصفاقسي ونحاول تجميع لقاءات لفريق كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني".

وأتم تصريحاته: "لا أخاف من تألق الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم ولم يصل أي عرض رسمي لعلي معلول أو وليد أزارو وجونيور أجايي وسندرس أي عرض بكل عناية بما يتناسب مع مصلحة الفريق".

برجاء اذا اعجبك خبر البدري يلح بإقامة معسكر القلعة الحمراء في الولايات المتحدة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات